منتدى جنة النساء للسيدات فقط
http://i61.servimg.com/u/f61/12/51/50/88/just-f10.gif
المواضيع الأخيرة
» الدورة الشهرية و تأثيرها
الإثنين فبراير 22, 2016 1:35 pm من طرف ريم راضى

» تجربيتي في زراعة الشعر بتركيا
الجمعة مايو 01, 2015 1:53 pm من طرف salma alward

» صور, قبل, و بعد, عملية, زراعة, الشعر,
السبت أبريل 25, 2015 3:58 am من طرف salma alward

» زراعة الشعر للنساء, تم افتتاح قسم النساء بطلب خاص, في تقسيم هير, تركيا,
الجمعة أبريل 24, 2015 4:14 am من طرف salma alward

» زراعة الشعر في تركيا, Taksim Hair, Taksim Esthetic,
الأربعاء أبريل 22, 2015 4:50 am من طرف salma alward

» فندق, للبيع, في اسطنبول, تركيا,
الثلاثاء أبريل 21, 2015 12:53 pm من طرف salma alward

» عمليات التجميل في تركيا, تقسيم إستاتيك, عملية شد البطن
الأحد أبريل 19, 2015 2:08 am من طرف salma alward

» عمليات التجميل في تركيا, تقسيم إستاتيك, Taksim Esthetic
السبت أبريل 18, 2015 3:12 am من طرف salma alward

» عمليات التجميل في تركيا, تقسيم إستاتيك,
الخميس أبريل 16, 2015 2:10 am من طرف salma alward

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1125 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Aya Mahmoud فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 14967 مساهمة في هذا المنتدى في 3486 موضوع
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

لماذا يكذب الزوج00؟‎

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هام لماذا يكذب الزوج00؟‎

مُساهمة من طرف عيون شقيه في السبت أغسطس 21, 2010 3:06 am

سيدتي أنتِ من يجبر زوجك على الكذب عليكِ


كثيرا ما يضطر الزوج و يلجأ للكذب على زوجته في كثير من أموره الخاصه , فيخفي عليها مثلاً زياراته لأصدقائه و أماكن تسليته معهم و قد يخفي عليها أعماله الخاصه أو صرفه على أهله و هناك أمور كثيره يلجأ الزوج للكذب فيها على زوجته .
ولكن ألم تسأل الزوجه نفسها ذات مره لماذا يكذب عليها زوجها كثيرا ؟؟

أنا سأجيبك سيدتي و أقول لك بأنك أنت من تجبرين زوجك للكذب عليك و ذلك بأسلوبك الجاف و المفتقر للمرونه في معرفة أخباره و تحركاته و أهم من ذلك كله إظهار غيرتك الشديده عليه بشكل منفّر و مزعج و شكوكك الزائده عن حدها و التي غالبا ما تكون في غير محلها .
سيدتي إن أكثر ما ينفر الرجل من زوجته الشر و النكد و العصبيه و التشكيك بأخلاقه .

بإمكانك أن تعرفي كل شئ عن زوجك عندما تتوددين له بأعذب كلمات الحب و الحنان أشعريه بخوفك عليه عندما يغيب عن البيت لفتره طويله و إنك ترغبين بمعرفة وجهة خروجه حتى تطمأنين عليه لا لأنك تشكين بأنه من إمرأه غيرك . هاتفيه من فتره لأخرى و لتكن فترات متباعده حتى تخبريه بأنك أشتقت اليه و أنك تتوقين لرجوعه بفارغ الصبر لا لتخبريه بأن الأولاد قد أزعجوعك بفوضتهم و أنك تنتظرينه ليهدأ من شقاوتهم .

دعي الصراخ و العصبيه جانبا و قومي بإيصاله حتى باب المنزل و أسأليه عن مشواره الذي عزم عليه بهدوء و حنيه و قبله لا ينساها طوال فتره غيابه عن المنزل ليرجع و هو بشوق لغيرها عند إستقباله بكل بشاشه و هدوء أعصاب .

عزيزتي قد يلجأ كثير من الرجال للعناد و الكيد عندما تتبعي أسلوب التحقيق المنفر معه و سيقوم بحركات متعمده لقهرك رداً على أسلوبك الجاف معه . قد يلجأ للسهر مع أصدقائه خارج المنزل و لأوقات متأخره من الليل تجنبا لمشاكلك و نكدك .

أجعلي من بيتك سكنا له و بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى . ناقشيه و تفاهمي معه بحب و وأبتعدي عن الشك و الغيره فهي تدمر الحياه الزوجيه .

لا تجبريه لأن يتطلع لغيرك فما عند غيرك هو حتما عندك و لكن الأمر يحتاج لذكاء منك فعندما تستقبليه بحفاوه و تعامليه بلطف و تهيئي له كل مستلزمات الراحه من مأكل و مشرب و أهم من ذلك كله مظهرك الأنيق المتجدد و إبتسامتك التي ينبغي أن لا تفارق وجهك . أجعلي أولادك ينامون بوقت مبكر و لا تناقشي أمورهم معه بوقت راحته , أجعلي من جلسته معك جنّه يحلم بالرجوع اليها كلما أبتعد عن البيت و صدقيني لن يلجأ زوجك للكذب عليك أبدا أو للبعد عنك لغيرك طالماأتبعتي نصائحي تلك .

مع تمنياتي لكِ بحياة زوجيه سعيده
avatar
عيون شقيه
تاج الاشراف

انثى
عدد المساهمات : 2118
تاريخ التسجيل : 08/03/2010
الموقع : الشرقيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: لماذا يكذب الزوج00؟‎

مُساهمة من طرف noura في السبت أغسطس 21, 2010 1:26 pm

اي والله كلامك صح
مشكورة يا قلبي
avatar
noura
عضوة متميزة
عضوة متميزة

انثى
العذراء
عدد المساهمات : 720
تاريخ التسجيل : 18/04/2010
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: لماذا يكذب الزوج00؟‎

مُساهمة من طرف عيون شقيه في السبت أغسطس 21, 2010 8:09 pm

انتي الي مشكوره على المرور ياقلبي
avatar
عيون شقيه
تاج الاشراف

انثى
عدد المساهمات : 2118
تاريخ التسجيل : 08/03/2010
الموقع : الشرقيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: لماذا يكذب الزوج00؟‎

مُساهمة من طرف جودي في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 7:50 am

تسلمي حبيبتي عالموضوع
لكن انا لا اتفق معك الرجل لا يحتاج لسبب للكذب
لان اكتر الرجال اعتاد الكذب ليتمم معضم اموره
طبعا انا لا اعمم على كل الرجال لكن البعض منهم
اختي انا انسانه متفهمه جدا لكن زوجي في اكتر الامور يكذب
حتى الامور العاديه لانه تعود على الكذب
وانا اكتر الاحيان اعرف انه يكذب لكن لا انبهه لاني
لا احب ان احرجه

لكن اكتر الاحيان افكر لماذا يكذب حتى في الاشياء التافه
والاشياء الي اكيد انا حعرفها
<<<<الكذب مرض ملازم ممكن ان يلصق بالانسان ولا يغادر<<<<<
اسفه اختي على الاطاله لكن هذا الموضوع
دائما افكر فيه والان انتي تقولي اننا السبب؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
جودي
عضوة متميزة
عضوة متميزة

انثى
عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 26/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: لماذا يكذب الزوج00؟‎

مُساهمة من طرف عيون شقيه في السبت سبتمبر 04, 2010 1:23 am

مشكوره ياقلبي
avatar
عيون شقيه
تاج الاشراف

انثى
عدد المساهمات : 2118
تاريخ التسجيل : 08/03/2010
الموقع : الشرقيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: لماذا يكذب الزوج00؟‎

مُساهمة من طرف بيونسي في الأحد سبتمبر 19, 2010 5:54 pm

مشكوره يالغلا على الموضوع
avatar
بيونسي
عضوة متميزة
عضوة متميزة

انثى
الميزان
عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 21/03/2010
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: لماذا يكذب الزوج00؟‎

مُساهمة من طرف عيون شقيه في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 2:34 pm

مشكوره على مرورك
avatar
عيون شقيه
تاج الاشراف

انثى
عدد المساهمات : 2118
تاريخ التسجيل : 08/03/2010
الموقع : الشرقيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: لماذا يكذب الزوج00؟‎

مُساهمة من طرف فيرو شقاوة في الخميس أكتوبر 07, 2010 4:57 pm


****************************
avatar
فيرو شقاوة
نائبة المديرة
نائبة المديرة

انثى
السمك
عدد المساهمات : 1858
تاريخ التسجيل : 12/10/2009
العمر : 42

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: لماذا يكذب الزوج00؟‎

مُساهمة من طرف الخنساء في الخميس أكتوبر 07, 2010 7:22 pm

ياعيني بالنسبة لي زوجي لازم يكذب حتي يعيش لانو مجبر علي الكذب المثل يقول صاحب بالين كذاب اعذريني الان وين الصدق مااعرف
avatar
الخنساء
عضوة متميزة
عضوة متميزة

انثى
عدد المساهمات : 559
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: لماذا يكذب الزوج00؟‎

مُساهمة من طرف عيون شقيه في الجمعة أكتوبر 08, 2010 1:20 am

اسعدني مروكم يافيرو ويالخنساء
avatar
عيون شقيه
تاج الاشراف

انثى
عدد المساهمات : 2118
تاريخ التسجيل : 08/03/2010
الموقع : الشرقيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى